স্বাগতম! অনলাইনে ইনকাম, ফ্রিল্যান্সিং, এসইও এবং ডিজিটাল মার্কেটিং এর সকল তথ্য পেতে যুক্ত থাকুন টেক বাংলা ইনফো-এর সাথেই থাকুন।

كيفية الهجرة إلى كندا : الموقع الرسمي للتسجيل في الهجرة إلى كندا immigration-au-canada.ma

كندا ، إحدى دول أمريكا الشمالية ، هي الآن وجهة معظم المهاجرين. بفضل جودة الحياة ومستوى المعيشة الجيد ، أصبحت البلاد مكانًا جذابًا للعمل والعيش.

كيفية الهجرة إلى كندا : الموقع الرسمي للتسجيل في الهجرة إلى كندا



 كندا ، إحدى دول أمريكا الشمالية ، هي الآن وجهة معظم المهاجرين. بفضل جودة الحياة ومستوى المعيشة الجيد ، أصبحت البلاد مكانًا جذابًا للعمل والعيش. كندا بلد مفتوح للمهاجرين. لذلك ليس من الصعب العيش هناك. يصبح معظم المهاجرين مواطنين كنديين دائمين بعد فترة من الإقامة في كندا. ومع ذلك ، في حين أن هناك سياسة معتدلة للمهاجرين الذين لديهم وثيقة هجرة كندية جيدة ، فمن المهم التأكد من عدم رفض طلبك. كندا هي واحدة من البلدان القليلة المعروفة بمواردها الفريدة وجغرافيتها المذهلة وتنوع سكانها والعديد من الخدمات والفرص الصحية والاجتماعية بأسعار معقولة. تحتل كندا المرتبة الأولى في مؤشر الأمم المتحدة للتنمية البشرية ، حيث إنها أكثر دول العالم من حيث عدد السكان بستة أضعاف.

ما هي تكاليف الهجرة الى كندا؟


ما هي تكلفة المعيشة في كندا؟


تعتمد تكلفة المعيشة في كندا على المنطقة التي تختار العيش فيها. بينما تُظهر الدراسات أن أماكن مثل مونتريال وساسكاتشوان هي أرخص الأماكن في كندا ، فإنهم يسمونها رخيصة جدًا ، وألبرتا وفانكوفر من المدن باهظة الثمن نسبيًا. ولكن أينما اخترت الإقامة ، فأنت بحاجة إلى أن تكون مستعدًا ماليًا لأن تكلفة المعيشة في كندا أعلى قليلاً من تكلفة المعيشة في وطنك. تقدم كندا للناس الفرصة للهجرة إلى بلدان أخرى. إنه مفيد بشكل خاص للأشخاص ذوي المعرفة والأشخاص الذين لديهم الفرصة للمساهمة في اقتصادهم ، مثل رواد الأعمال.


  بحلول عام 2022 ، سيتم قبول 411.000 مقيم دائم.


 


للتسجيل ، قم بزيارة موقع الرسمي للتسجيل في الهجرة إلى كندا على الإنترنت: 


www.immigration-au-canada.ma


تتسم قوانين الهجرة الكندية بالمرونة والجنسية المزدوجة مقبولة. تتمتع كندا باقتصاد مزدهر يعد المهاجرين بوظائف رائعة وفرص نمو. تشتهر الجامعات والمؤسسات بمعاييرها العالية وتميزها الأكاديمي. تعادل درجة البكالوريوس من جامعة كندية درجة البكالوريوس في الولايات المتحدة. كندا هي ثاني أكبر دولة في العالم من حيث السياحة الداخلية والخارجية. معروف في جميع أنحاء العالم بجماله الطبيعي. تورنتو ومونتريال وفانكوفر وأوتاوا هي أكبر أربع مدن في كندا وتشتهر بمتنزهاتها الوطنية ومواقعها التاريخية.


مواضيع الهجرة إلئ كندا قد تهمك : 



تسمح قوة العمل المؤقتة الكندية لأصحاب العمل الكنديين برعاية العمال الأجانب في مختلف المهن للعمل مؤقتًا في كندا. مطلوب تأشيرة للسفر إلى كندا لمواطني الدول التي لا تحتاج إلى تأشيرة غير مؤقتة (TRV) الذين يرغبون في زيارة كندا في إجازة ، أو مقابلة العائلة أو الأصدقاء ، أو لإقامة قصيرة.


كيف الهجرة الى كندا مجانا؟


تسمح تأشيرة الطالب الكندي للطلاب الدوليين بالدراسة في معظم الجامعات والكليات حول العالم. تسمح تأشيرة الطالب للطلاب بالدراسة في المؤسسات الابتدائية أو الثانوية أو ما بعد الثانوية ، كوظيفة مهنية أو مهنية. تقدم تأشيرات العمل الكندية مجموعة متنوعة من تأشيرات العمل الفيدرالية والتابعة للولاية والمقاطعات التي تمنح العمال من جميع المستويات فرصة للعيش والعمل في كندا. توفر تأشيرة العمل الكندية للمستثمرين ورجال الأعمال والتجار الأفراد وأسرهم فرصة للعيش بشكل دائم في كندا. تقدم تأشيرة الأسرة الكندية للمواطنين الكنديين والمقيمين الدائمين فرصة فريدة لرعاية أفراد أسرهم الكندية. تستمر قيمة الدولار الكندي في الارتفاع وتؤدي الاستثمارات عبر الحدود الكندية ذهابًا وإيابًا عند مستوى مثير للإعجاب إلى خلق فرص عمل. منذ عام 2006 ، انخفض معدل البطالة في كندا بشكل كبير خلال الثلاثين عامًا الماضية. 


ما هي شروط الهجرة الى كندا؟


لديك دبلوم مؤهل 

 فني 

 فني محترف 

 رخصة

  ماجستير 


برنامج الهجرة الكندي هو تعايش حقيقي. ستمنح كندا الفرصة للأشخاص وتساعدهم على النمو بينما في نفس الوقت سيساعد نشاط هؤلاء الأشخاص على تنمية اقتصاد كندا. وأنت مهتم بالهجرة إلى كندا في إطار برنامج العمال المهرة العادي أو إذا كنت ترغب في الدراسة في كندا ، يجب عليك أولاً إكمال نموذجنا بالذهاب إلى كندا:


موقع التسجيل في قرعة الهجرة إلى كندا 


www.immigration-au-canada.ma/accueil/evaluationGratuite

 


ساعاتنا:

من الاثنين إلى الجمعة: 8:30 صباحًا حتى 5:00 مساءً

السبت: 8:30 صباحًا حتى 1:00 مساءً




تواصل معنا على:

0522259259

0522990130




عنوان تسجيل في الهجرة إلى كندا بالمغرب :

29 شارع الفرات بولفارد يعقوب المنصور الطابق الثاني مكتب رقم 4 معارف الدار البيضاء ( مقابل سابم )


كيف تهاجر الى كندا 2022؟


لكي تكون على دراية بالأشياء التي تحتاجها ولا تحتاجها في الهجرة إلى كندا وتجهز بها ، فمن الأفضل أن تجهز نفسك بدليل هجرة كندا ذا السمعة الطيبة. إن الحصول على مساعدة من هم على دراية بالهجرة إلى كندا سيجعل استقرارك هناك أسهل وأكثر أمانًا. هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تقدم إرشادات حول الهجرة السهلة والآمنة إلى كندا. فقط قم ببحث جيد وتصفح شبكة الإنترنت العالمية. لطالما رحبت كندا بالمهاجرين من جميع أنحاء العالم ، وإذا كنت تخطط للانتقال إلى كندا ، فاطلب المساعدة الفورية من المهاجرين ومستشاري الإسكان. هناك العديد من مستشاري الهجرة الذين يساعدونك في اختيار أفضل استراتيجية للحصول على التأشيرة بسهولة.

1 comment

  1. فني كهرباء