স্বাগতম! অনলাইনে ইনকাম, ফ্রিল্যান্সিং, এসইও এবং ডিজিটাল মার্কেটিং এর সকল তথ্য পেতে যুক্ত থাকুন টেক বাংলা ইনফো-এর সাথেই থাকুন।

العمل في كندا بدون شهادة مع رواتب العمل في كندا

تقع كندا في أمريكا الشمالية وتمتد على طول الطريق من المحيط الأطلسي إلى المحيط الهادئ ، وتتكون من عشر مقاطعات وثلاثة أقاليم

العمل في كندا بدون شهادة مع رواتب العمل في كندا



 تقع كندا في أمريكا الشمالية وتمتد على طول الطريق من المحيط الأطلسي إلى المحيط الهادئ ، وتتكون من عشر مقاطعات وثلاثة أقاليم. إلى الشمال يقع المحيط القطبي؛ يفصل مضيق ديفيس في الشمال الشرقي عن جرينلاند ، إلى الشرق المحيط الأطلسي ؛ يحد الجنوب الولايات المتحدة الأمريكية والغرب يحده المحيط الهادئ وألاسكا.

تشير معظم صور كندا إلى الجبال الجبلية أو الدببة أو الثلوج أو جبال روكي مع البحيرات الفيروزية المذهلة على الرغم من وجود المزيد من المناظر الطبيعية الشاسعة حقًا.

كندا هي لديها حكومة فيدرالية و كذلك حكومات إقليمية. يتم تقسيم المسؤوليات والصلاحيات بين الحكومة الفيدرالية وحكومات المقاطعات التي تشكل نظامًا سياسيًا معقدًا 


وظائف في كندا

ما هي فرص العمل المتوفرة في كندا؟


على الرغم من أن كندا لديها الكثير من الأراضي القابلة للطرق ، إلا أن الزراعة هي المهنة الأقل تفضيلاً. ومع ذلك ، فإن الأراضي الكندية خصبة وتنتج الكثير بمدخلات أقل مما يجعل الزراعة مهنة مربحة في كندا. كانت الثورة الصناعية هي التي ساعدت كندا على الخروج من الاقتصاد الزراعي إلى الاقتصاد الحديث. تعد قطاعات مختلفة من الاقتصاد الكندي مثل قطاع التجزئة والخدمات المالية والعقارات والتعليم والصحة والتكنولوجيا الفائقة والترفيه والسياحة ، وما إلى ذلك من أكبر أرباب العمل في كندا.


هل العيش في كندا سهل؟


تعتبر كندا اقتصادًا رائدًا في العالم ودولة متقدمة - عضو في مجموعة الثماني. في فترة ما بعد الثورة الصناعية ، جاءت كندا مع الكثير من القوة في النمو والتنمية. ما يقرب من 75 ٪ من الناتج المحلي الإجمالي الكندي يأتي من قطاع الخدمات. يعتبر تقديم آفاق نمو جذابة للغاية للأفراد وكذلك خيار التوظيف في كندا جيدًا مثل الولايات المتحدة وأوروبا الغربية.


ما هي فرص العمل المتوفرة في كندا؟


إن كندا هي صناعة خدمات يهيمن عليها الاقتصاد مع قطع الأخشاب وصناعات النفط كأهم القطاعات في البلاد. تُنسب معظم الوظائف في فئة الوظائف ذات الأجور الأعلى في كندا إلى أهم القطاعات في البلاد. وهي تتراوح من الوظائف الهندسية إلى وظائف التدريس مثل مديري المدارس. فيما يلي بعض أفضل الوظائف في كندا اعتمادًا على المبلغ الذي يدفعونه في الوظيفة.


 رواتب العمل في كندا


براتب يزيد عن 73000 دولار ، يعد مشرفو التنقيب عن النفط والغاز من أفضل الوظائف ذات الأجور في كندا. تنمو صناعة النفط والغاز في البلاد بشكل مطرد مما يزيد الطلب على مشرفي التنقيب عن النفط والغاز الذين يشرفون على ما بين أربعة إلى ستة أشخاص أثناء تشغيل منصات التنقيب عن النفط. للتأهل للوظيفة ، يجب أن يتمتع المرء قبل كل شيء بالخبرة في الوظيفة.


مع أقل بقليل من 23000 دولار ، يعتبر عمال الحصاد من أسوأ الوظائف مدفوعة الأجر في كندا. بعض من يندرجون تحت هذه الفئة هم جامعي الفاكهة وأيادي الحصاد ومعبئي الخضار.



إن مشغلي ماكينات معالجة البلاستيك الذين يكسبون ما يقل قليلاً عن 34000 دولار يشغلون وظائف مثل مشغل ماكينات الأكياس ، وعمال الحقن ، ومشغلي ألواح التقطيع هم أيضًا من بين الأسوأ أجورًا في كندا. تتأثر وظائفهم بتباطؤ صناعة البلاستيك على مر السنين.


يكسب مشغلو آلات معالجة المطاط 38000 دولار. تندرج مجمعات المنتجات المطاطية وخلاطات المطاط الإسفنجي ومصلحات المنتجات المبطنة ضمن هذه الفئة. عادة ما يتم توظيفهم من قبل شركات تصنيع الإطارات وشركات تصنيع المنتجات المطاطية الأخرى.



يكسب العمال والخشب ولب الورق والورق حوالي 39000 دولار. تقع هنا لوادر المنشرة ذات البراغي ، وعمال السلاسل الجافة / النساء ، ومغذيات الدراس.



أحد الأسباب الرئيسية لاختيار كندا كبلد إقامتك هو نوعية الحياة فيها. تم تصنيف كندا لعدة سنوات من قبل الأمم المتحدة على أنها المكان الأول للعيش في العالم ، بناءً على عوامل مختلفة مثل مستوى المعيشة والبيئة وعوامل أخرى. يقيس هذا المسح (المنشور في تقرير التنمية البشرية للأمم المتحدة) عدة عوامل تتعلق بالحياة في البلاد ؛ لكن مستويات الدخل لا تستخدم كمصدر رئيسي للقياس.


تمتلك كندا أيضًا أحد أفضل أنظمة الرعاية الصحية في العالم. مقابل رسوم شهرية ، يمكن للكنديين الوصول إلى واحدة من أفضل الرعاية الطبية المتاحة. هذه ميزة ليس فقط للكنديين ، ولكن أيضًا للمقيمين الدائمين. يعد نظام التعليم في كندا أيضًا أحد أكثر الأنظمة تنافسية. التعليم مجاني حتى الصف الثاني عشر ، وتبلغ الرسوم الدراسية للجامعة للمهاجرين ذوي الإقامة الدائمة حوالي ربع الرسوم العادية للطلاب الأجانب.


تقييم البطاقة الخضراء الكندية


غالبًا ما يشير الأشخاص خارج كندا إلى الهجرة إلى كندا ، والتي تُسمى أيضًا باسم تأشيرة الإقامة الدائمة باعتبارها البطاقة الخضراء الكندية. الهجرة العامة وهجرة الأعمال ورعاية الأسرة ورعاية الوالدين هي أربعة قطاعات متنوعة ، وسيتم تقييم نموذج طلب الهجرة.

Post a Comment