স্বাগতম! অনলাইনে ইনকাম, ফ্রিল্যান্সিং, এসইও এবং ডিজিটাল মার্কেটিং এর সকল তথ্য পেতে যুক্ত থাকুন টেক বাংলা ইনফো-এর সাথেই থাকুন।

الهجرة الى كندا بدون شهادة ولا لغة ولا حساب بنكي الحصول على تأشيرة كندا ETA - canada immigration

الهجرة الى كندا بدون شهادة ولا لغة ولا حساب بنكي الحصول على تأشيرة كندا

الهجرة الى كندا بدون شهادة ولا لغة ولا حساب بنكي الحصول على تأشيرة كندا ETA




تعتبر  تصاريح السفر الإلكترونية ، ETA ، هي مطلب جديد للأجانب الذين ليس لديهم تأشيرة للسفر من وإلى كندا. هذا مطلوب فقط إذا كان الأجنبي مسافرًا إلى كندا وليس ضروريًا إذا كان يسافر عن طريق البر. 



ستتعرف في هذا الموضوع على النقط التالية : 


الهجرة الى كندا

الموقع الرسمي للتسجيل في الهجرة الى كندا

كيفية الهجرة الى كندا

شروط الهجرة الى كندا

طريقة الهجرة الى كندا



كيف أحصل على تأشيرة ETA




إذا أتى شخص من بلد بدون تأشيرة وحصل على تصريح عمل أو مستند ، فسيحصل تلقائيًا على تصريح سفر إلكتروني (eTA) عند استلام تصريح عمل أو دراسة. لا يحتاج المواطنون الأمريكيون إلى تأشيرة إلكترونية أو تأشيرة للسفر إلى كندا. يمكن لمواطني الولايات المتحدة استخدام جواز سفر أمريكي ساري المفعول للسفر إلى كندا. يحتاج المقيمون الدائمون في الولايات المتحدة أو من لديهم خلفيات خضراء إلى تصريح سفر إلكتروني (eTA) للسفر إلى كندا ويجب أن يكون لديهم بطاقة خضراء خاصة بهم.



مواضيع مشابهة قد تهمك أيضا : 


مطلوب عمال في كندا تعلن عن حاجتها لليد العاملة في عدة مجالات عقد عمل في كندا 2022 Canada



الهجرة من أجل العمل بكندا ستستقبل كندا أكثر من مليون ومائتي ألف مرشح بحلول عام 2023



الذهاب إلى الولايات المتحدة الأمريكية  بتأشيرة زواج الهجرة



إذا كان الشخص يحمل جنسية مزدوجة ، مما يعني أنه مواطن كندي لديه مواطن أجنبي واحد على الأقل ، فلن يحتاج إلى تصريح سفر إلكتروني (eTA) لدخول كندا. ولكن إذا كان مسافرًا ، فيجب أن يكون لديهم جواز سفر كندي. إذا كان الشخص مقيمًا دائمًا في كندا ، فلن يحتاج إلى تصريح سفر إلكتروني كندي (Canada eTA) ، لكنه يحتاج إلى تصريح إقامة دائمة أو بطاقة إقامة دائمة أو وثيقة سفر.دائم للذهاب إلى كندا. التقدم بطلب للحصول على eTA




eTA هو كتاب سهل الطلب. يمكن للمرء تنزيل التطبيق من موقع الحكومة الكندية حيث تبلغ تكلفة التطبيق 7 دولارات كندية. ويستغرق هذا التطبيق بضع دقائق فقط وبمجرد حصولك على eTA ، يمكن أن يكون صالحًا لمدة تصل إلى خمس سنوات. 


ETA هو مستند إلكتروني ويستخدم لربط رقم جواز سفر الشخص إلكترونيًا. لن يتلقى الشخص شهادة eTA مادية من الحكومة الكندية. المستندات المطلوبة للتقدم بطلب للحصول على eTA هي جواز سفر صالح أو عنوان بريد إلكتروني مدين أو بطاقة ائتمان. 


كم المدة التي يستمر فيها مفعول  تصريح السفر الإلكتروني (eTA)


يستمر تصريح السفر الإلكتروني (eTA) لمدة خمس سنوات أو حتى انتهاء صلاحية جواز سفرك ، أيهما يأتي أولاً. من خلال سلطة سفر إلكترونية صالحة (eTA) ، يمكن لأي شخص السفر إلى كندا كما يرغب في رحلات قصيرة ، حوالي ستة أشهر في المرة الواحدة. يتم إرسال المعلومات المقدمة في هذا الطلب إلكترونيًا إلى دائرة الهجرة الكندية ، والتي ترسل التصريح الإلكتروني للسفر (eTA) إلى الفرد عبر البريد الإلكتروني.




أشياء يجب أخدها بعين الإعتبار الإعتبار


أن يكون لديك جواز سفر ساري المفعول أو وثيقة سفر سارية أخرى لمدة 6 أشهر على الأقل من تاريخ الوصول إلى كندا. إذا حصل شخص ما على جواز سفر جديد ، فسيحتاج أيضًا إلى سلطة سفر إلكترونية جديدة (eTA). بمجرد الموافقة على eTA ، يجب عليهم تأكيد أن رقم جواز سفر eTA هو نفس الرقم الموجود في جواز السفر. إذا لم تتطابق ، فستحتاج إلى الحصول على تصريح الكتروني للسفر (eTA) جديد.



قدم الأن على التأشيرة كندا : 


إظغط منا


 

هناك العديد من البوابات وشركات الإنترنت التي تقدم النصح  و المعلومات للأشخاص وتساعدهم في الحصول على تأشيرة دخول لكندا بسهولة. توفر هذه المواقع والشركات أيضًا إرشادات للأشخاص حول كيفية التقديم وتقديم معلومات مهمة يجب على المرء معرفتها قبل الحصول على تصريح الكتروني للسفر (eTA).


عبر موقعنا elwadifama.com نقدم كل ما هو جديد المتعلق بفرص العمل و التوضيف و ذلك لإنعاش الشغل والكفائات في فئة الشباب . و كذلك نقدم كل ما يتعلق بالتامين و إستضافة كل من يرغب بالبحث عن شغل عبر موقعنا و صفحتنا الرسمية عبر الفيسبوك


Post a Comment