স্বাগতম! অনলাইনে ইনকাম, ফ্রিল্যান্সিং, এসইও এবং ডিজিটাল মার্কেটিং এর সকল তথ্য পেতে যুক্ত থাকুন টেক বাংলা ইনফো-এর সাথেই থাকুন।

عمل من المنزل في شركة أمازون amazon للمغاربة

عمل من المنزل في شركة أمازون amazon للمغاربة العمل من المنزل في شركة أمازون للمغاربة فرص العمل من المنزل في شركة أمازون بالمغرب عمل من المنزل

 عمل من المنزل في شركة أمازون amazon للمغاربة



عمل من المنزل في شركة أمازون للمغاربة


 فرصة وظيفية مستقبلية


تُعتبر شركة أمازون من أكبر الشركات التجارية العالمية وأكثرها ريادة في مجال التجارة الإلكترونية والتكنولوجيا. تأسست الشركة في العام 1994 على يد جيف بيزوس، ومنذ ذلك الحين نمت بشكل هائل وأصبحت رمزًا للابتكار والجودة في عالم الأعمال.


واحدة من أبرز الفرص التي تقدمها شركة أمازون هي فرص العمل من المنزل. يمكن للمغاربة الاستفادة من هذه الفرصة للانضمام إلى فريق العمل الافتراضي في شركة أمازون والعمل في منازلهم. هذا النوع من الوظائف يوفر مرونة في العمل ويتيح للأفراد إمكانية إدارة وقتهم بشكل أفضل.


 العمل من المنزل في شركة أمازون للمغاربة

إن العمل من المنزل في شركة أمازون للمغاربة يوفر فرصة للعمل في بيئة ديناميكية ومحفزة وتطوير الكفاءات المهنية. إذا كنت تبحث عن فرصة للعمل في شركة عالمية رائدة من راحة منزلك، فإن هذا العرض الوظيفي يعد فرصة لا يجب تفويتها. تحقق من مؤهلاتك وتقدم بطلبك الآن للاستفادة من هذه الفرصة الفريدة والعمل في شركة أمازون.


فرص العمل من المنزل في شركة أمازون بالمغرب


Collaborateur du service technique virtuel


الوظيفة المتاحة هي Collaborateur du service technique virtuel، وهي وظيفة مؤقتة بدوام كامل (44 ساعة في الأسبوع) تتميز بالمرونة التامة في الموقع، حيث يمكن للموظفين العمل من أي مكان في المغرب.


 المؤهلات والمهارات المطلوبة للعمل في أمازون

تشترط الشركة بعض المؤهلات والمهارات للتقدم لهذه الوظيفة. يجب أن يكون المتقدم لهذه الوظيفة على الأقل 18 عامًا ويجب أن يكون لديه الحق في العمل في المغرب في حال كان أجنبيًا. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون لدى المتقدمين مهارات قوية في التواصل باللغة الفرنسية (كتابة وشفهية) على مستوى C1، وأن يكونوا لديهم معرفة أساسية في مجال تكنولوجيا المعلومات. كما يتطلب العمل التوافر للعمل في فترات متغيرة من الاثنين إلى الأحد في ساعات العمل من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 05:00 صباحًا. يجب أن يكون المتقدمون على استعداد وقدرة على العمل بنظام الورديات، بمعنى العمل في فترات مبكرة ومتأخرة وفي الليل وعطلات نهاية الأسبوع وفي حالات العمل الإضافي حسب الحاجة.


شرط إظافي ضروري

يتوجب على المتقدمين أن يمتلكوا مساحة عمل هادئة وخالية من الانشغالات. وبمعنى آخر، يحتاجون إلى مكتب مخصص يحتوي على مكتب وكرسي. من الناحية التقنية، يجب أن يكون لديهم اتصال إنترنت سريع لا يقل سرعته عن 10 ميجابت في الثانية للتنزيل و 05 ميجابت في الثانية للرفع. وينبغي أن يتم الاتصال عبر كابل وليس عن طريق الواي فاي.


الراتب

من الناحية المادية، فإن الشركة تقدم 40.45 درهم في الساعة للموظفين في هذه الوظيفة. يعد هذا التعويض مناسبًا ويعكس قيمة العمل المنجز والجهود المبذولة.


تاريخ بدء العمل

تاريخ بدء العمل المحدد هو 25 أغسطس 2023، ويمكن أن يكون هذا فرصة ممتازة للمغاربة الراغبين في العمل في بيئة تكنولوجية متقدمة ومع شركة رائدة في مجالها.


قدم الطلب من هنا أو من هنا


عمل من المنزل في شركة أمازون

عمل من المنزل في شركة أمازون يوفر فرصة فريدة للعمل بمرونة وتوازن بين الحياة الشخصية والمهنية. يتيح لك هذا النوع من العمل العمل في بيئة مريحة ومألوفة دون الحاجة إلى التنقل إلى مكان العمل الفعلي. بالإضافة إلى ذلك، فإن العمل في شركة أمازون يوفر الفرص للتقدم في مسار الحياة المهنية. يمكن للمغاربة الاستفادة من تواجد شركة أمازون في المغرب للعمل في بيئة عمل دولية واكتساب مهارات قيمة في مجالات مختلفة مثل خدمة العملاء، والتسويق، والتكنولوجيا، والإدارة، وغيرها.


يجب أن يكون العمل من المنزل في شركة أمازون تجربة مهنية ممتازة إذا توفرت الشروط المطلوبة وإذا كانت لديك القدرة على العمل بشكل مستقل وتنظيم الوقت والالتزام بمتطلبات العمل. يمكن للأفراد الاستفادة من فرص التدريب والتطوير المهني التي تقدمها الشركة لتطوير مهاراتهم وزيادة فرص التقدم في الوظيفة.

13 comments

  1. 00660032008
    1. 0770434258+
  2. walid
    This comment has been removed by the author.
  3. العوبنةمحمد عمل بلمB2001 مكنكك سلا
  4. طريقة الهجرة الى كندا ..انا في امراض مزمنه او رابور طبي.

    05384157737
  5. Ok
  6. salut je suis sellam Mohammed de Maroc Je suis marié j' ai 3 enfants je cherche un travail moi et ma famme voici mon numéro de téléphone 212668446811 voici mon adresse email selllammohammeed@gmail.com
  7. Je suis noureddine .je maitraise la langue francaise et anglaise et l informatique digital
  8. salut je suis Youssef khabir de casablanca Je suis marié j' ai 2 enfants je cherche un travail voici mon numéro de téléphone 212770470444 voici mon adresse email casanegra201519@gmail.@gmail.com
  9. Salut je suis meryem gramlal de casablanca je suis marier je chercher un travail voici mon numéro de téléphone
    Email 0720825417 gramlalmeryem@gmail.com
  10. Bonjour, je suis Fouad de Rabat. J'ai rempli toutes les conditions requises pour le poste à pourvoir. Voilà mon email : fouadpro202@gmail.com.
  11. Bojour ;je suis fatima zahra de fes je suis marie je chercher un travail voila mon nmr de tèlèphon 0636417072 Email mouzazi2016@mail.com
  12. Bonjour, je suis youssef de Casablanca. Français tres bien anglais . . 39 ans . Je cherche un travail et je suis disponible pour le planning déclaré de 11h 1
    A 5h merci de me contacter. Mon mail et .....jbsinvestsarl@gmail.com merci et j'espère que j aurait votre réponse le plus tôt possible.