স্বাগতম! অনলাইনে ইনকাম, ফ্রিল্যান্সিং, এসইও এবং ডিজিটাল মার্কেটিং এর সকল তথ্য পেতে যুক্ত থাকুন টেক বাংলা ইনফো-এর সাথেই থাকুন।

استمارة التسجيل في كارفور و العمل في كارفور Carrefour

عروض شغل في كارفور العمل في كارفور برشيد رابط التسجيل في كارفور توقيت العمل في كارفور خدمة كارفور مقابلة عمل في كارفور وظائف كارفور

استمارة التسجيل في كارفور و العمل في كارفور Carrefour



خدمة كارفور


 شركة مجموعة كارفور ماركت 

تأسست في عام 2007 ، لدفع تكاليف شركات البيع بالتجزئة مثل مجموعة كارفور ، قررت كارفور في عام 2011 توسيع عملياتها في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك المغرب. 


عروض شغل في كارفور

 

توفر متاجر كارفور فرص عمل ممتازة للشبان والشابات العاطلين عن العمل في المغرب لجميع المستويات التعليمية برواتب جيدة. هناك العديد من الفرص في السوبر ماركت المحلي ، لكن عليك أن تعرف كيفية العثور عليها. لا تحمل جميع خدمات المتجر نفس الوزن أو الفائدة. من مصلحتك أن تقوم بأبحاثك قبل التقديم. بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على منصب مثالي في شركة كارفور رائعة ستقدر عملك الشاق. توفر العديد من محلات كارفور للموظفين الفرصة للتقدم عبر الإنترنت. هذه طريقة رائعة للحصول على معلومات مهمة قبل إرسال معلوماتك الشخصية CV لتحليلها. في حين أن هذه كارفور غالبًا ما تكون طريقة رائعة للحصول على كل من الأمن الوظيفي وراتب جيد ، إلا أن هناك بعض المزايا والمزايا التي يمكنك الاستمتاع بها في العمل لدى شركة ، والتي قد لا تكون على دراية بها عندما تعمل مرة أخرى.


استخدم الإنترنت للقيام بأبحاثك. من الجيد معرفة ما إذا كان لدى كارفور موظفين أو ما إذا كانت المزايا المعروضة متاحة للموظفين الحاليين والسابقين. يجب عليك أيضًا محاولة معرفة المدة التي سيتعين على الموظف الجديد العمل فيها قبل أن يتمكن من الحصول على مزايا شركة كارفور .

 

وظائف في سوبر ماركت كارفور 


كيف العمل في كارفور؟

 

توجد خدمات المتاجر في جميع المدن الرئيسية . إن تنوع الخدمات التي يقدمونها يجعلهم مكانًا رائعًا للعثور على عمل. تحتوي محلات كارفور على متاجر مستقلة ومتسلسلة ، وتقدم العديد من أقسامها مجموعة واسعة من الخدمات. تشمل وظائف البيع بالتجزئة الصرافين وكتبة الرفوف والصرافين والسائقين والعديد من المناصب الأخرى. هذا مكان حيث يمكن للأشخاص ذوي المهارات المختلفة العثور على مكان يناسب مهاراتهم.


من هو مالك كارفور المغرب؟

مجموعة ماجد الفطيم

متى يفتح كارفور الصباح؟

إبتداء من 10 صباحًا إلى 11 مساءً 


عند التقدم لوظيفة في أحد متاجر كارفور  ، من المهم أن ترسل سيرة ذاتية محدثة ودقيقة. لا تقل أن لديك 5 سنوات من الخبرة  ، بينما في الواقع تبلغ عامين. في معظم الحالات ، لا يتم التحقق من أي معلومات حيوية. إذا سارت الأمور على ما يرام ، فلن تكون هناك فرصة للعثور على وظيفة. 


إذا كنت ترغب في دخول سوق العمل كارفور ، فإن مكانًا جيدًا للبدء هو وظيفة البيع بالتجزئة. توظف العديد من هذه الشركات شبانًا ، بعضهم لا يزال في المدرسة الثانوية ، للعمل . يتضمن وضع البضائع بالطريقة الصحيحة في الحقيبة أو الاحتفاظ بالعناصر الموجودة على الرف بالترتيب الصحيح.

 

لحسن الحظ ، يشغل الفتيان والفتيات هذه الوظائف. عند التقدم للوظيفة ، سيكون من المهم إكمال سيرة ذاتية كاملة. إذا كنت لا تعرف كيفية المضي قدمًا ، فسيكون من دواعي سرور مستشار المدرسة أو أي شخص من مكتب التوظيف المحلي مساعدتك. من المهم أن تكون السيرة الذاتية صادقة وصادقة. سيجد مدير المتجر أن لديك خبرة قليلة أو معدومة في هذا النوع من العمل ، لكن العوامل الأخرى ستكون معقولة. يجب عليك كتابة نوع العمل الذي قمت به والمدة الزمنية التي قمت بها.

 

 

عمل كصراف في كارفور

كارفور مكان مزدحم ومزدحم. هناك الكثير من التفاعل بين العملاء والموظفين ، وهو مكان تقريبًا كل ما تحتاجه الأسرة أو الفرد. هناك العديد من فرص العمل في محلات كارفور ماركت تتراوح بين مديري المتاجر ومساعدي المتاجر وحراس المتاجر ومديري التغيير والمشرفين ومساعدي العملاء وعمال النظافة والصرافين وغيرهم الكثير. سيكون عدد الموظفين المعينين 20 كحد أدنى ولكن اعتمادًا على حجم المتجر ، ستكون هناك وظائف مؤقتة وبدوام جزئي بالإضافة إلى وظائف دائمة وبدوام جزئي.


العمل في كارفور 


يمكن نشر معظم الوظائف في المتاجر أو على موقع الشركة الإلكتروني. نظرًا لعدد الفوائد ونطاق العمل ، يمكن الحصول على العمل بسهولة ، خاصة وأن العديد من الأشخاص يحبون العمل في متجر كبير والتقدم مباشرة إلى المتجر. بصفته أمين الصندوق ، سيتم تدريب الموظف على التعامل مع الفواتير وتحسين التخزين بالإضافة إلى التدريب الآخر ذي الصلة بما في ذلك خدمات الصحة والسلامة والحرائق والموظفين.


في مستوى الدخول الرئيسي ، هناك مواقف تتضمن إجراءات أمنية والتأكد من إزالة المنتجات القديمة في الوقت المناسب. يمكن أن يكون العمل في قطاع الإنتاج طريقة ممتعة لمقابلة الكثير من الأشخاص وتقديم النصائح والاقتراحات حول كيفية تحضير المأكولات والأطباق اللذيذة.

 

إذا كنت ترغب في تناول اللحوم وتقديمها ، فلديك الفرصة للمشاركة في اللحوم والجزء الخلفي من كارفور. هنا ، سيُطلب منك إعداد العديد من العروض التوضيحية والتأكد من استيفاء معايير الصحة والنظافة اللازمة. يمكنك تعلم الكثير عن كيفية شراء اللحوم والأسماك والجمع والأكل.


كيفية التسجيل في carrefeur


قم بتنزيل ملف الطلب مع السيرة الذاتية وخطاب التقديم ، بالإضافة إلى دعم الملف ، يمكنك تقديم الطلب بالوثائق التالية: 

 

* صورة من بطاقة الهوية الوطنية 

 

* شهادة واحدة ودبلومة 

 

* التحليل الأخلاقي 

 

الطريقة الثانية: 

 

يتم ذلك عن طريق التسجيل مباشرة على الموقع الرسمي كارفور من خلال هذا الرابط.

 

أو قم بإرسال سيرتك الذاتية CV إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي :


رابط التسجيل في كارفور


Recrutement2019@labelvie.ma


 

في المتجر ، سيُطلب منك الطلب. هذا هو المكان الذي ستكون فيه سيرتك الذاتية مفيدة حقًا. سيحتوي على جميع الأعمال التي أنجزتها ، وسيحتوي على معلومات أخرى يمكن نقلها بسهولة إلى هذه الورقة. إنها لفكرة جيدة أن تطلب تضمين مقالتك ومراجعك في التطبيق حتى يظلوا معًا في حالة قيام شخص آخر بالتحقق منها.


توقيت العمل في كارفور

متى يفتح كارفور الصباح؟

إبتداء من 10 صباحًا إلى 11 مساءً 


يجب أن يكون الأشخاص الذين يعملون في محلات كارفور في الوقت المحدد ، وأن يكونوا محترمين وأن يعملوا في يوم عمل جيد. إحدى طرق الخروج من العمل بسرعة هي انتقاد شخص أو شخص وقح. أيضًا ، عندما تبحث عن وظيفة وعندما تعمل ، يجب عليك ارتداء الملابس المناسبة ويجب قص شعرك بدقة أو إصلاحه. الأشخاص الذين يعانون من ترصيع في الفم والأنف والأذنين غير قادرين على العثور على عمل في محلات كارفور أو في أي مكان تقدم فيه الخدمات العامة.


وظائف البيع بالتجزئة متنوعة ومتواجدة في كارفور ، وغالبًا ما تتطلب التدريب والمؤهلات فقط. يتطلب اكارفور المتوسط ​​مهارات العديد من الموظفين لضمان عمل المتجر بأكبر قدر ممكن من الكفاءة في جميع الأوقات. يمكن لفريق جيد من الموظفين المساعدة في إبقاء العملاء سعداء وتزويدهم بخدمة مثالية وممتازة.


مقابلة عمل في كارفور

 

عندما تنظر إلى الوظائف المتاحة في العديد من المتاجر ، سترى أن بعض الملفات الشخصية مطلوبة دائمًا. على سبيل المثال ، هناك صرافون وكتبة مخزون ومشرفون وأمناء. قبل إرسال سيرتك الذاتية إلى أصحاب العمل المحتملين ، خذ لحظة للتفكير في نوع العمل الذي يناسب مهاراتك وتحدياتك واهتماماتك. إذا كنت تبحث عن منصب على مستوى الدخول ، فقد يكون الوسيط أو المستثمر شيئًا يجب مراعاته. غالبًا ما يقسم هؤلاء الموظفون ساعات عملهم بين المتجر والمستودع ويكونون مسؤولين عن التسعير وتخزين الرفوف واستلام الشحنات وفحص المخزون. في المؤسسات الكبيرة ، غالبًا ما يكون مدير البضائع في قسم مثل البقالة أو الأدوات المنزلية أو قسم المخابز.


وظائف كارفور 2022 

سيكون امتلاك مهارات خدمة عملاء جيدة أمرًا ضروريًا لهذه الوظائف ، لذلك لا تفكر حتى في التقدم لشغل هذا النوع من الوظائف إذا كنت لا تستمتع بالتفاعل مع الآخرين ومساعدتهم. غالبًا ما يتعين عليك الاستجابة لطلبات العملاء ومساعدتهم في العثور على بعض الأشياء.

2 comments

  1. عبده عبدالله عبدالله عساف
    00967770895532
  2. 0631401562