স্বাগতম! অনলাইনে ইনকাম, ফ্রিল্যান্সিং, এসইও এবং ডিজিটাল মার্কেটিং এর সকল তথ্য পেতে যুক্ত থাকুন টেক বাংলা ইনফো-এর সাথেই থাকুন।

العمل في المطارات المغربية 2022 مباراة توظيف بالمكتب الوطني للمطارات ONDA

ينظم مكتب المطار الوطني ONDA مسابقة لتوظيف 11 رجل إطفاء بالمطارات لعام 2022

العمل في المطارات المغربية 2022 مباراة توظيف بالمكتب الوطني للمطارات ONDA



 توظف المطارات أعدادًا كبيرة من الأشخاص في كل من المناصب المؤقتة والدائمة: على سبيل المثال ، توظف مطار هيثرو آلاف العمال عبر مئات الشركات في صناعة الطيران. هل فكرت يومًا في الحصول على وظيفة في المطار؟ هناك العديد من فرص العمل المرتبطة بالمطار لدرجة أن العديد من الأشخاص الذين يعيشون بالقرب من المطار للوصول إلى هذه الفرص يمكنهم العثور على شيء مهم في مجال خبرتهم.

 ينظم مكتب المطار الوطني ONDA مسابقة لتوظيف 11 رجل إطفاء بالمطارات لعام 2022. 


 التوظيف ONDA 2022 (11 منصب)


هناك العديد من الفرص الوظيفية الرائعة عندما يتعلق الأمر بالعمل في المطار ، سواء كنت تعمل على الأرض في المطار أو في السماء. من الواضح أن هذه صناعة متعددة الوظائف ، لذا سترغب في البدء في التفكير في مجال الطيران الذي تريد العمل فيه. هناك مضيفات ، يتحملون مسؤولية جعل الناس مرتاحين قدر الإمكان أثناء الرحلة. على الرغم من أن معظم شركات الطيران لا تطلب من المتقدمين الحصول على درجة جامعية أو حتى درجة البكالوريوس ، إلا أنك لا تزال بحاجة إلى أن تكون لديك شخصية منفتحة وأن تكون على استعداد للعمل في مناصب طويلة الأجل. غالبًا ما تحتاج شركات الطيران إلى أشخاص للعمل كمضيفات.

 

هناك أيضًا مشغلو المطارات الذين يلعبون دورًا مهمًا في تنظيم هذه العملية برمتها. إذا كنت تعمل في مطار ، يمكنك الحصول على وظيفة في وسائل النقل الخاصة. إنهم مسؤولون عن نقل الأشخاص وممتلكاتهم في جميع أنحاء المطار لإيصالهم إلى حيث يريدون. غالبًا ما يتضمن ذلك عبور الركاب ذوي الإعاقة أو أولئك الذين تأخروا عن رحلة ويريدون الوصول إلى بوابتهم في أسرع وقت ممكن. 


تنقسم معلومات ONDA إلى أربعة مجالات : 

 

ضمان أمن مفاتيح الملاحة الجوية في المطارات والأجواء الخاضعة للسلطة الوطنية.

تخطيط وتشغيل وصيانة وتطوير المطارات المدنية للدولة. الصعود ، والمغادرة ، والنقل ، والنقل البري للركاب ، والبضائع والبريد المنقولة بالطائرات ، وكذلك أي خدمة تهدف إلى تلبية احتياجات الموظفين والجمهور.

الاتصال بالمنظمات والمطارات الدولية لتلبية احتياجات شركات الطيران. تدريب مهندسي الطيران المدني وضباط السلامة الجوية ومشغلي الإلكترونيات.

 

العمل في المطارات المغربية 2022 مباراة توظيف بالمكتب الوطني للمطارات ONDA


العمل في المطارالعمل في المطارات المغربية 2022

وظائف في المطار للنساء

إيجابيات العمل في المطار

تخصصات للعمل في المطار

العمل في المطارات المغربية 2022

وظائف مفتشات في المطار 1442

وظائف المطار للنساء بمصر


فرص عمل في مطار محمد الخامس 2022 

هل تخطط لبناء خدمة تربطك بالمطار؟ الخبر السار هو أن هناك مجموعة متنوعة من الوظائف المؤقتة والدائمة المتاحة في المطارات المختلفة للاختيار من بينها. إنهم يبحثون دائمًا عن أشخاص في مناصب مختلفة داخل وخارج صناعة الطيران ، مما يجعل فرص العمل في المطار جذابة للغاية ، خاصة عندما تعيش بالقرب من المطار.


AVIS DE CONCOUR

 





هناك عدد قليل من الوظائف الأخرى التي يمكنك الاختيار من بينها النقل ، والخدمات اللوجستية ، والفنادق ، والمطاعم ، والتسوق ، ومعاملو الحقائب لحمايتها على متن الطائرة ، ومن يحترس. في أي مكان في العالم عندما تدفع جيدًا. يمكنك أن تتخيل أنك طيار ، حارس أمن ، طيار ، عامل هاتف ، مراقب حشد ، وأكثر من ذلك. سيكون من الجيد دائمًا الحصول على مزيد من المعلومات حول الوظائف المختلفة المتاحة في صناعة المطارات قبل اختيار واحدة منها في النهاية كمهنة لك. سيساعدك هذا في اختيارك للتأكد من أنك ستختار أفضل فرصة أو يمكنك البحث عبر الإنترنت إذا كنت تريد ذلك.


تنقسم إلى عدة متطلبات وهي: 

 

ضمان جودة الخدمات والخدمات المقدمة لشركات الطيران والركاب وفق المعايير الدولية.

الاستمرار في تطوير البنية التحتية اللازمة للاستجابة للتغيرات التكنولوجية المستمرة للقطاع. تطوير القطاع لتلبية احتياجات النمو لقطاع الطيران.

مبارات ONDA للتوظيف 2022 

ينظم مكتب المطار الوطني ONDA مبارات لتوظيف 11 رجل إطفاء بالمطارات لعام 2022. آخر موعد للتقديم هو 27 أكتوبر 2022.

 

ما هي أنواع الخدمات المتوفرة؟ 

 

طاقم المقصورة: ما رأيك إذا أخبروك أنه يجب عليك الذهاب إلى العالم والحصول على أموال؟ ممتاز؟ بدلاً من دفع مئات أو آلاف الجنيهات مقابل هذه الرحلات ، لماذا لا تصبح مضيفة طيران؟ ليس كل شيء سهل. كما ذكرنا سابقًا ، يمكن أن تكون الأوقات السيئة صعبة ، خاصة بالنسبة للموظفين الجدد ، والتدريب مهم ويجب تحديثه بشكل متكرر. قم بزيارة مواقع وظائف شركات الطيران للبحث والتقدم لشغل وظائف المضيفات الخاصة بهم. بورتر: إذا كنت في موقف صعب ، فربما تكون عالقًا في البحث عن وظيفة ، ولا توجد مقابلات ، ولا توجد إجابات على طلباتك ، فقد تكون هذه الوظيفة مناسبة لك. قد لا يكون هذا الموقف جيدًا بالنسبة لك ، لكن ليس من المستحيل بالنسبة لنا جميعًا الحصول على وظيفة أحلامنا. معظم الناس في هذا النوع من العمل هم من الرجال ، حيث أن العمل ينطوي على رفع ثقيل وعمل شاق في معظم الأوقات ، ولكن يمكن للمرأة أيضًا التقدم للحصول على هذه الفرص إذا شعرت أنها مثالية! 

 

يجب أن يكون لديك سجل عمل نظيف. بموجب القانون ، ستحتاج إلى توفير 5 سنوات من الخبرة في العمل للحصول على تصريح مرور جوي سيتم استخدامه لدخول الجانب الجوي من عملك. قد يستغرق الأمر وقتًا أطول مما تعتقد إذا كانت أماكن عملك السابقة كثيرة وفي أماكن مختلفة ، أو إذا كانت هناك فجوات طويلة بينهما ، ومع ذلك ، سيتم منحك ترخيصًا جويًا مؤقتًا ستستخدمه حتى يتم الحصول على ترخيص دائم.

 

 سيتم فقط معالجة الطلبات الواردة من خلال الرابط https://concours-recrutement.ma/ . لن يتم النظر في أي ملف طلب يتم إرساله إلى قناة غير القناة المذكورة أعلاه ؛ 

مقدم الطلب مسؤول عن دقة واكتمال المعلومات الواردة في نموذج الطلب. أي تطبيق غير مكتمل أو لا يدعم الملف الشخصي المطلوب أو البيانات غير الصحيحة سيؤدي إلى الرفض التلقائي ؛ 

يعتمد التوظيف على نتائج فحص الصحة البدنية والعقلية من قبل قسم الطب المهني أو الطبيب المعين من قبل ONDA.

يعد قبول العمل شرطًا للحصول على ترخيص من الفئة C في موعد لا يتجاوز عشرة أيام قبل نهاية فترة الاختبار ؛ 

الراتب يعتمد على نظام رواتب الشركة. خلاف ذلك ، إذا تحركت الحقيبة بسرعة ، فسيصاب الركاب بخيبة أمل مرة أخرى. من المحتمل أن تكون الحقيبة قد وصلت في رحلة التسليم لكن الراكب فاتها. لذلك ، يجب أن يكون هناك توازن مثالي لمنع حدوث ذلك. يحتوي نظام مناولة الأمتعة على ثلاث وظائف رئيسية يجب أن يؤديها. 1. نقل الأمتعة من نقطة التفتيش إلى ميناء الدخول 

 

2. نقل الأمتعة من بوابة إلى أخرى أثناء الرحلة 

 

3. تسليم الحقائب من البوابة إلى منطقة استلام الأمتعة 

 

في المرة القادمة التي تكون فيها في المطار ، تبقى الحقيبة معك. ومع ذلك ، لا يمكن تجاهل حقيقة أن لكل مطار متطلباته الخاصة. قد يختلف الوقت الذي يستغرقه المسافر للوصول من نقطة تسجيل الوصول إلى البوابة من مطار إلى آخر. بالنسبة لبعض المطارات ، هذه مجرد نزهة حيث يمكن للمسافرين الوصول إلى القطار. تسافر أمتعة الراكب حسب الوقت المستغرق للوصول إلى الميناء المناسب. يشتمل نظام التعامل مع الأكياس النموذجي على تقنية مدهشة للتعامل مع الأكياس. يتم نقل الأمتعة من بوابة تسجيل الوصول إلى البوابة بطريقة آلية دون أي مساعدة. • أولاً ، منطقة تعليم السيارة أو الدراجة النارية لتحميل وتفريغ الأمتعة. ليست هناك حاجة إلى مساعدة يدوية في هذه العملية وتستمر دون توقف. • وظيفة أخرى للمسح التلقائي هي مسح العلامات الموجودة على الحقيبة ، مرة أخرى دون أي تدخل يدوي.

 

• ثم أخيرًا ، تقوم الناقلات المزودة بآلات فرز في الخلف بتوجيه الأكياس إلى الباب.


رابط التسجيل في مبارات ONDA 2022: 

https://concours-recrutement.ma/

 

إذا كنت موظفًا في المطار ، فيمكنك أيضًا العمل في المناولة الأرضية. إنهم مسؤولون عن توجيه الخطة وإيصالهم إلى الباب بأسرع ما يمكن وبأمان. هناك العديد من المتطلبات الخاصة لوظيفة كهذه ، مثل الاستعداد للتعرض للضوضاء الصاخبة طوال اليوم. بالطبع ، هناك احتياطات يتخذها الأشخاص ، مثل ارتداء واقي السمع لمنع أي ضرر مادي طويل الأمد لآذانهم. يمكن أن يعني العمل في المطار أيضًا أن تكون أحد الأشخاص الذين يعملون عند البوابة ، أو أخذ أو التحقق من تذاكر الأشخاص أثناء صعودهم إلى الطائرة.

 

إذا كنت ترغب في العمل في الفضاء كطيار ، فيجب أن تحصل على التدريب المناسب قبل أن تفكر في التقديم. يتطلب الحصول على وظيفة كهذه سنوات من التدريب والتعليم في مجال الطيران. تحصل على راتب جيد مع راتب جيد ووظيفة خاصة تسمح لك بالسفر حول العالم واستخدام أحدث التقنيات. يهتم العديد من الأشخاص اليوم بالعمل كمهندس صيانة طائرات ، وتتمثل مهمته في التأكد من أن الطائرات في حالة عمل جيدة. تتطلب هذه الوظيفة أيضًا مستوى عالٍ من التعليم ، ولكي تفهم بشكل أفضل ما تحتاجه للحصول على وظيفة كهذه ، يمكنك إجراء الكثير من الأبحاث حولها. 

Post a Comment