স্বাগতম! অনলাইনে ইনকাম, ফ্রিল্যান্সিং, এসইও এবং ডিজিটাল মার্কেটিং এর সকল তথ্য পেতে যুক্ত থাকুন টেক বাংলা ইনফো-এর সাথেই থাকুন।

التسجيل في مباراة المكتب الوطني للسكك الحديدية ONCF تفاصيل كاملة حول طريقة التوظيف

تعد الوظائف في المكتب الوطني للسكك الحديدية من أكثر الوظائف المرغوبة في المغرب .

التسجيل في مباراة المكتب الوطني للسكك الحديدية ONCF تفاصيل كاملة حول طريقة التوظيف




 تعد الوظائف في المكتب الوطني للسكك الحديدية من أكثر الوظائف المرغوبة في المغرب . وذلك لأن هذه الوظائف الحكومية تقدم العديد من المزايا ، بما في ذلك الخدمات الطبية ، وفي وظائف معينة ، حتى الإقامة الحكومية في مكان النشر.


وظائف ONCF


كن متحمسا وأظهر الكثير من الاهتمام في المجالات التي تختارها.

أصبحت الوظائف في السكك الحديدية هي المفضلة لدى الكثيرين؟ والسبب هو أن مثل هذه الوظائف تبدو وكأنها تجذب الكثيرين لأنها فوائد لا حصر لها يمكن للمرء أن يسعى للحصول عليها. في وقت متأخر ، كان قسم السكك الحديدية تحت الرادار وقد نجح ذلك في الغالب لجميع أولئك الذين يرغبون في أن يكونوا جزءًا من هذه الخدمات. توجد وظائف شاغرة في المكتب الوطني للسكك الحديدية وبأعداد كبيرة.

سيساعدك امتلاك السمة المذكورة أعلاه على التحدث إلى الكثير من الأشخاص الذين يتمتعون بخبرة كبيرة في صناعة القطارات. سيؤدي ذلك إلى زيادة كفاءتك وإعجاب رؤسائك أكثر.


للتأكد من حصولك على الوظيفة ، سيتعين عليك اجتياز مرحلة الامتحان. هذا هو الحال ليس فقط مع السكك الحديدية ولكن أي وظيفة حكومية في هذا الشأن. هناك معايير معينة وتحددها اللجنة المسؤولة ، وهم يفعلون ذلك للتأكد من اختيار المرشح المعني بطريقة تناسبه تمامًا للوظيفة. الميزة هي أن هناك العديد من أنواع الوظائف الحكومية المختلفة بحيث تختلف المعايير عن الجميع ، لذلك اعتمادًا على ما تحصل عليه ، من المفترض أن يتم الوفاء بالمتطلبات وفقًا لذلك.


راتب تقني متخصص في المكتب الوطني للسكك الحديدية

رواتب موظفي المكتب الوطني للسكك الحديدية هو 4900 درهم بالمكتب الوطني للسكك الحديدية


كيف تستعد ليتم اختيارك في وظيفة في المكتب الوطني للسكك الحديدية ؟ 


عندما يتعلق الأمر بوظائف السكك الحديدية على وجه التحديد ، فإن الشيء الوحيد الذي يجب أن تعرفه هو أنك بحاجة إلى أن تكون على دراية كافية بالتنسيق. هناك أشياء يجب على كل متقدم معرفتها. إذا كنت تخطط لجمع معلومات استنادًا إلى الكتب ، فعليك التأكد من أنها الإصدار الحالي ، فهناك قوانين معينة تغيرت ولم تعد سارية الآن. أفضل طريقة للحصول على المعلومات الحالية والأكثر دقة هي عن طريق الإنترنت. شبكة الويب العالمية هي أفضل مكان للحصول على التفاصيل المطلوبة حول أي شيء تقريبًا.


(228) فني متخصص.


 المكتب الوطني للسكك الحديدية "ONCF" هو مؤسسة صناعية وتجارية عامة (EPIC) ، تتمتع بالشخصية المدنية والاستقلال المالي. وتتمثل مهمتها في ضمان نقل الركاب والبضائع بالسكك الحديدية في أفضل ظروف السلامة والأمن والراحة والانتظام والتنمية المستدامة. على هذا النحو ، فإنه يضمن:

كما ذكرنا سابقًا ، هناك لجان محددة تتعامل مع جزء التوظيف الخاص بهم . وبالمثل ، هناك لجنة التوظيف في السكك الحديدية التي تتولى مسؤولية استضافة الامتحانات وكذلك تصحيح الأوراق وتقديم قائمة نهائية بمن نجح في ذلك ومن لم ينجح.



تشغيل شبكة السكك الحديدية الوطنية.

إجراء الدراسات وإنشاء وتشغيل خطوط سكك حديدية جديدة.

تشغيل الأعمال المرتبطة بشكل مباشر أو غير مباشر بهدف المكتب.


ينظم المكتب الوطني للسكك الحديدية بالمكتب الوطني للسكك الحديدية مبارات لتوظيف  (228) فني متخصص لعام 2022 موزعة على النحو التالي:


(228) فني متخصص.


آخر موعد للتقديم هو  22 يوليو 2022


شروط العمل في المكتب الوطني للسكك الحديدية


كجزء من دعم تطويره ، يقوم المكتب الوطني للشؤون الأمنية بتوظيف فنيين متخصصين (Bac + 2) ، في أحد التخصصات والوظائف المقابلة التالية:


نماذج امتحانات المكتب الوطني للسكك الحديدية


- الميكانيكا الكهربائية للأنظمة المؤتمتة / الأتمتة الصناعية والأجهزة:  مدير السلامة / فني صيانة البنية التحتية / سائق التحويل / مدير القطار / مدير تدريب القطار / فني صيانة المعدات / زائر المعدات.

- طريقة التصنيع الميكانيكي:  فني صيانة الأجهزة / زائر الأجهزة.

- الميكاترونيكس:  فني صيانة الأجهزة / زائر للأجهزة.

- التصنيع في الإلكترونيات:  فني صيانة الأجهزة / زائر الأجهزة.

-التشخيص والإلكترونيات المدمجة:  فني صيانة الأجهزة / زائر الأجهزة.

- الاتصالات / الشبكات:  فني اعمال اتصالات.

- الهندسة المدنية / الطبوغرافيا:  فني مسار.

- هندسة ميكانيكية / هندسة كهربائية / هندسة صناعية:  فني ماكينات ميكانيكية.

-العملية في النقل:  اللوجستيات وفني المواد.


الشيء الذي يجب أن تعرفه هو أن الإجراء ربما يكون هو نفسه ولكن الجدول الزمني قد يختلف حسب الحالة. لذلك ، تحتاج إلى تتبع التاريخ الذي يُعقد فيه الاختبار في مدينتك ، والذي يمكنك بناءً عليه البدء في التحضير وفقًا لذلك.



كيف يختار مجلس التوظيف بالسكك الحديدية المرشحين المكتب الوطني للسكك الحديدية ؟


يتم اتباع عملية اختيار محددة لاختيار المرشحين للوظائف الشاغرة المختلفة ، وفي معظم الأحيان تتضمن امتحانًا كتابيًا. يهدف الاختبار الكتابي إلى اختبار أهلية المرشحين لجولات الاختيار التالية. هناك اختبار لياقة طبي للتأكد من اللياقة الطبية للمرشح للوظيفة المعنية.


ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه لا يتم استدعاء جميع المرشحين المتقدمين للوظيفة للاختبار الكتابي. بعد فحص شامل لجميع الطلبات ، يتم استدعاء المرشحين الذين يستوفون جميع المعايير فقط للاختبار الكتابي. يتم إبلاغ المرشحين المؤهلين للامتحان عبر البريد العادي أو البريد الإلكتروني (كما قد يكون الحال) قبل شهر من التاريخ الفعلي للامتحان. وبالتالي ، من المهم ملء التفاصيل بشكل صحيح وكامل في نموذج الطلب.



يجب على المرشحين المهتمين بهذا العرض تقديم طلباتهم في موعد أقصاه 22 يوليو 2022 الساعة 11 مساءً.


هل يتم تقديم طلب الوظيفة عبر الإنترنت؟


في معظم الحالات عند التقدم لوظيفة في السكك الحديدية ، تحتاج أولاً إلى أخذ نسخة مطبوعة من نموذج الطلب ، وملء التفاصيل وإرسالها إلى العنوان المذكور جنبًا إلى جنب مع مسودة الطلب بالبريد العادي. (يرجى العلم أن الصورة المرفقة بخطاب الاتصال والمرفقة في نموذج الطلب يجب أن تكون متطابقة تمامًا).



رابط التقدم لمسابقة ONCF 2022:


contest-recruitment.ma


وظائف ONCF


متطلبات:


- أن يبلغ من العمر 26 عامًا على الأكثر في تاريخ 31/12/2022.

- حاصل على دبلوم فني متخصص (Bac + 2).

- لياقة بدنية جيدة.

- حدة البصر بدون تعاون


Post a Comment