স্বাগতম! অনলাইনে ইনকাম, ফ্রিল্যান্সিং, এসইও এবং ডিজিটাল মার্কেটিং এর সকল তথ্য পেতে যুক্ত থাকুন টেক বাংলা ইনফো-এর সাথেই থাকুন।

بريد المغرب: اختيار الوظيفة لـ 50 عاملاً في البريد Poste Maroc

 بريد المغرب: اختيار الوظيفة لـ 50 عاملاً في البريد



هناك عدد من العيوب لكونك عاملاً في البريد. من ناحية أخرى ، لا يزال يتعين عليك توصيل الرسالة. عليك أيضًا الاستيقاظ مبكرًا في الصباح لبدء المراحل عمليات التسليم ممكنة. يمكنك العثور على وظيفة بريدية دون الكثير من التدريب. لا يتعين عليك قضاء سنوات للحصول على درجة علمية أو درجة جيدة.


يمكن أن تساعدك رخصة القيادة في العثور على وظيفة ، لكنها ليست إلزامية ، فيمكنك استلامه سيرًا على الأقدام أو بالدراجة. يبدأ معظم موظفي البريد في كسب الحد الأدنى للأجور. بمرور الوقت ، والمزيد من المسؤولية والخبرة ، يمكنك توقع زيادة في الإيرادات. بصفتك مشرفًا أو مدير بريد ، يمكنك حقًا كسب عيش لائق. عندما تصل إلى هذا المستوى ، يمكنك توقع الكثير من المسؤوليات ، مثل تخطيط وتنظيم الفرق وتفويض المهام وإنشاء المسارات وما إلى ذلك. 


بريد المغرب

Barid Al maghrib


متطلبات التأهيل العمل ساعي بريد


هذه المسابقة مفتوحة للمرشحين الذين يستوفون المتطلبات التالية:


الجنسية المغربية. يجب أن يكون عمرك بين 23 و 35 عامًا.


إتمام السنة الثانية من التخرج.


الحصول على شهادة B والقدرة على قيادة دراجة نارية ؛


- أن يكون في حالة بدنية جيدة.


لديك خبرتك الأولى في المبيعات و / أو التوزيع.




 


إذا كنت مهتمًا بهذا العرض ، فاكتب طلبك من خلال الرابط التالي:


إظغط هنا


فوائد العمل ساعي بريد


كل وظيفة لها مزاياها وعيوبها. بالطبع ، كونك ساعي بريد له مزايا وعيوب. أحد الجوانب السلبية هو أنه عليك دائمًا العمل. تحتاج أحيانًا إلى البرودة أو البلل بالخارج. أيضًا ، يستغرق التنقل وقتًا ويجب القيام به ، لذلك عليك الاستيقاظ مبكرًا.




مستندات مرفقة


يرجى إرفاق الوثيقة التالية.


نسخة من هويتك.


نسخة من رخصة القيادة الجماعية ب


شهادة مدرسية لإكمال البكالوريا في السنة الثانية.


شهادة عمل تثبت الخلفية المهنية المطلوبة (تظهر على رقم الشركة)


هناك إيجابيات ، ولكن هناك فوائد كبيرة. من أهم الأشياء أنه يمكنك الحصول على هذه الوظيفة دون الكثير من التدريب. لست مضطرًا لقضاء الكثير من الوقت في الفصل أو الفصل لسنوات حتى تصبح موظفًا في مكتب بريد.



يشعر بعض الأشخاص بالقلق من أن وظيفة البريد الإلكتروني ستنخفض نظرًا لأن الأشخاص يستخدمون عددًا أقل من رسائل البريد الإلكتروني. الأمر ليس كذلك. نعم ، يستخدم الناس البريد الإلكتروني. لكنني الآن أتسوق عبر الإنترنت أيضًا ، لذا أحتاج إلى بريد يمكنني تكوينه بنفسي. سيكون هناك العديد من طلبات الطلبات عبر البريد على مر السنين.

1 comment

  1. محمد من مدينة الرباط رخصة سياقة صنف (ب) رقم الهاتف 0645701748