স্বাগতম! অনলাইনে ইনকাম, ফ্রিল্যান্সিং, এসইও এবং ডিজিটাল মার্কেটিং এর সকল তথ্য পেতে যুক্ত থাকুন টেক বাংলা ইনফো-এর সাথেই থাকুন।

طريقة التسجيل في قرعة الهجرة إلى أمريكا 2023 dvprogram.state.gov

برنامج Lot DV هو برنامج من قبل وزارة الخارجية ويسعى إلى خلق التنوع للمهاجرين في جميع أنحاء العالم والسماح لهم بالعيش والعمل في الولايات المتحدة.

 طريقة التسجيل في قرعة الهجرة إلى أمريكا 2023 dvprogram.state.gov




برنامج Lot DV هو برنامج من قبل وزارة الخارجية ويسعى إلى خلق التنوع للمهاجرين في جميع أنحاء العالم والسماح لهم بالعيش والعمل في الولايات المتحدة. مع توزيع 50000 تأشيرة على الفائزين ، دخلت مجموعة من الأجانب واستفادت من الولايات المتحدة.


 التسجيل في lottery الهجرة إلى أمريكا 2023 dv


ما يسمى dvprogram هو محاولة لمنح المزيد من الناس حول العالم فرصة للهجرة إلى الولايات المتحدة بشكل قانوني من أجل حياة أفضل. يخطط الكونجرس لإصدار 55000 تأشيرة سنوية (والتي ستكون في النهاية بطاقات خضراء) لتوزيعها عبر القارات الخمس ، اعتمادًا على الميزانية.



طريقة التسجيل في قرعة الهجرة إلى أمريكا 2023 ؟


هناك نوعان من المتطلبات الرئيسية للمشاركة في برنامج اليانصيب. يجب أن يكون الفرد من مجتمع ناضج ، وأن يكون مواطناً في مجتمع متواضع ، ويلبي متطلبات التعليم والتدريب.



تشغيل يانصيب البطاقة الخضراء بسيط للغاية. تقيم وزارة الخارجية يانصيبًا سنويًا. وتفحص القسم 110 آلاف طلب. هذا المعدل مرتفع لأنه لا يمكن للجميع إكمال العملية ، لذا فهو يساعد على ضمان إصدار جميع التأشيرات البالغ عددها 50،000. ومع ذلك ، بغض النظر عن عدد السحوبات ، سيتم إغلاق اليانصيب إذا تم إصدار 50000 تأشيرة بعد التمرين.



ما هي رسوم  التسجيل في قرعة أمريكا dv lottery ؟


المشاركة في يانصيب التأشيرات المتنوعة مجانية. إذا فزت ، فسيتعين عليك دفع رسوم تأشيرة هجرة أخرى


كيف أعرف أنني فزت في قرعة أمريكا dv lottery ؟


سيتم قبول المشاركات في  المركز القنصلي وسيتم اختيار الكمبيوتر من قبل مراجعين ناجحين وعشوائيين. سيتم إخطار الفائز في اليانصيب بالدخول الناجح.


هل يمكنني أكثر من طلب للقرعة الأمريكية ؟


لا ، لا يمكنك . إذا قمت بتقديم أكثر من إدخال واحد ، فسيتم طردك. تطلب الولايات المتحدة من جميع المتقدمين لبرنامج DV Lottery إكمال الطلب وفقًا لإرشادات الحكومة. يجب على مقدم طلب يانصيب DV التقدم بطلب للحصول على ميزانية سنة واحدة. إذا قدم مقدم الطلب أكثر من طلب واحد ، فلن تدرجه الحكومة في برنامج dv lottery. ومع ذلك ، يسمح القانون لزوج مقدم الالتماس بتقديم طلب منفصل. 


هل يجب أن أرسل صورة واحدة؟


نعم ، سيتم تحرير الصورة حسب مواصفاتها ، وتلعب الصورة دورًا مهمًا في عملية التقديم. أنت على وشك تحميل مقطع فيديو إلى تطبيق الويب الخاص بك.

إذا كنت مؤهلاً للعمل في الولايات المتحدة ، فستقوم السلطات المختصة بمراجعة بطاقة اليانصيب الخضراء الخاصة بك واسمك ومعلوماتك لتحديد ما إذا كان بإمكانك الدخول والعيش والعمل في الولايات المتحدة.


كيف أسجل في dv lottery البطاقة الخضراء؟


 هناك طلب لإكماله. يمكنك تعبئته بنفسك أو يمكننا إرسالها إليك. لكن المشكلة هي: إذا قمت بتقديم أكثر من سؤال ، فلن تكون مؤهلاً. لا يهم من قدم الطلبات ، فسيقوم أكثر من واحد بطردك تلقائيًا ، لذا تأكد من معرفتك بما يجري في طلبك. بمجرد أن تتأكد من أنه يتم إجراؤه مرة واحدة فقط ، تأكد من قراءتك ومتابعة جميع أسئلة وعمليات التقديم بعناية. كل عام ، يتم رفض ملايين الطلبات حرفيًا لمجرد أنها لم يتم ملؤها بالكامل أو بشكل صحيح. لا يملك الأشخاص في يانصيب البطاقة الخضراء وقتًا للاتصال بكل من ارتكب خطأ ،


لطلب dv lottery البطاقة الخضراء الأمريكية يرجى تقديم المعلومات التالية:


الاسم الكامل

تاريخ الولادة

مكان الميلاد (المدينة ، البلدة ، المقاطعة ، البلد ، إلخ.)

جنس

العنوان البريدي ورقم الهاتف

عنوان البريد الالكترونى

بلد الأهلية

حالة الزواج

الصور الحديثة

عدد الأبناء غير المتزوجين تحت سن 21 سنة

معلومات الزوجين



هل يمكنني التسجيل في القرعة الأمريكية إن كان لدي أطفال ؟ 


يشترط قانون الهجرة أن يتضمن طلب يانصيب DV ، يجب أن يشمل مقدم الطلب الزوج والأطفال الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا ، أي الزوج أو الزوجة ، وجميع الأطفال غير المتزوجين الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا ، باستثناء الطفل الذي هو بالفعل مواطن أمريكي أو حامل البطاقة الخضراء. يجب على مقدم الالتماس سرد جميع الأطفال غير المتزوجين الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا ، سواء كانوا أطفالًا جسديين أو أطفالًا من زيجات سابقة أو أطفال تم تبنيهم. كل عام هناك فترة تسجيل ويتم الإعلان عن ذلك في المستقبل من قبل الحكومة. يمكنك تقديم طلبك الآن ، ولكن بمجرد اكتمال طلبك ، سيتوقف الموقع عن قبول الطلبات لتلك السنة. ثم يختار الكمبيوتر الفائز من منطقة الإدخال المناسبة.


للحصول على أحدث معلومات اليانصيب


https://dvprogram.state.gov/ 

Post a Comment